top of page
Search

"معرض الإبداع والمهارات: تجسيد لمواهب الأطفال في الفنون اليدوية والتعبير الثقافي"

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الإبداع وتنمية مهارات الأطفال، أقام فريق رفقاء نماء معرضًا استثنائيًا للمنتجات اليدوية، حيث قدم الأطفال بفخر وإبداع منتجاتهم الفنية التي صنعوها خلال الدورات التدريبية المقدمة لهم خلال النادي الشتوي.

احتضن المعرض أربع زوايا فنية متميزة، حيث برع الأطفال في زاوية الصوف بإبداعاتهم في فنون الحياكة والنسيج، مُظهرين مهاراتهم الفنية بتصاميم رائعة، وفي زاوية الشمع، قدم الأطفال شموعًا فنية ملونة ومتنوعة، معبرين عن ابتكارهم في تصميم الشموع بأشكال فريدة.

 وامتدت إبداعات الأطفال أيضًا إلى زاوية الورد الصناعي، حيث أبدع الأطفال في صنع ورود صناعية ملونة وجذابة، مضيئين الفعالية بلمسة جمالية استثنائية، وشمل أيضًا زاوية الفخار التي استعرض فيها الأطفال مهاراتهم بطريقة ملفتة في فن تزيين وزراعة الفخار.

كما قدم المعرض زوايا تعريفية بثقافات بلدان عربية مختلفة، حيث قام الأطفال بشرح التراث والتقاليد الفريدة لكل بلد، مع التركيز على المأكولات والتقاليد الشعبية.

وفي هذا السياق، أبدى الضيوف إعجاباً كبيراً بالمهارات اليدوية والإبداع التي أظهرتها قطع الفن، حيث عبروا عن سعادتهم بتميز وتفوق الأطفال.

ويعبر المعرض عن الجهود المستمرة لجمعية نماء في تحفيز الإبداع والمواهب لدى الأطفال، وتسليط الضوء على دورها الريادي في تعزيز التنمية الشاملة وتحفيز الفهم الثقافي.



8 views0 comments

Comentários


bottom of page